Sidebar Ad

ما هي الامراض التي يمكن للخلايا الجذعية معالجتها؟

0

ما هي الامراض التي يمكن للخلايا الجذعية معالجتها؟

 

نقوم باستخراج الخلايا الجذعية من النسيج الدهني الخاص بك (إذا تعذر ذلك، نلجأ الى استخراجها من النخاع العظام) ثم نقوم باعادة حقنها في المنطقة المصابة التي ترغب في اصلاحها، أو تجديدها. عندها تقوم هذه الخلايا والانسجة المحيطة بإفراز عوامل النمو والبروتينات المضادة للالتهابات، والمضادات الأكسدة، والمكافحة الشيخوخة.

تعالج الخلايا الجذعية مجموعة واسعة من الآلام، من إصابات العضلات والعظام الى أمراض المناعة الذاتية. فإنها تساهم في وقف تطور المرض وتخفيف عوارضه وبالتالي تسمح/تأمن نوعية حياة أفضل. في بعض الحالات، يمكن علاج المرض تماما أو اصلاح واستبدال الأنسجة والأعضاء التالفة.

بالاضافة الى ان العلاج بالخلايا الجذعية هو علاج طبيعي يساعد في تخفيف علامات الشيخوخة، – ثبات الجلد من خلال الكولاجين الجديد وأنسجة الإيلاستين عند تطبيقها مباشرة في الخطوط والتجاعيد والثديين والأرداف. وتستخدم جنبا إلى جنب مع المنشطات البيولوجية في تجديد الشعر.

على عكس العديد من العلاجات الطبية، ان العلاج بالخلايا الجذعية هو علاج طبيعي وآمن، وذلك باستخدام “صيدلية” جسمك لا شيء آخر. ان هذا النوع من العلاج يجنبك العمليات الجراحية والأدوية والعلاجات التي يمكن أن يكون لها آثار جانبية مضرة، كما يساهم في الحد من إجهاد جسمك وزيادة فرص الشفاء.

 

ما هي النتائج المتوقعة؟

لقد اثبتت الخلايا الجذعية فعاليتها في علاج امراض العضلات والعظام والتجميل.

كما اظهرت منظمة الدواء والاغذية العالمية فاعلية الخلايا الجذعية في علاج الجلد، والطب التجديدي – إعادة الغضاريف وعلاج التهاب المفاصل، على سبيل المثال

ان فريقنا العلمي لازال يبحث عن اساليب علاج جديدة، لذلك فان مرضانا مدعون لمشاركة فريقنا الطبي والعلمي هذا البحث. وبالتالي فان اخلاقياتنا الطبية توجب علينا طلب موافقة مرضانا المشاركة في هذه البرامج البحثية من خلال التوقيع على استمارة مشاركة بهدف الوصول الى علاجات ناجحة وواقعية للامراض النادرة والمستعصية.

 

ما هو الإجراء المتبع ؟

من دون أي جراحة مؤلمة، او تخدير عام نستطيع استخراج الخلايا الجذعية. من خلال استخدامنا لحقنة ومخدر موضعي نستطيع استخراج الخلايا الجذعية من النسيج الدهني الخاص بك وهو المصدر الاسهل والاكثر وفرة باقل قدر من الازعاج . في بعض الحالات نلجأ الى استخراج الخلايا الجذعية من النخاع العظمي.
بعد استخراج النسيج الدهني يمكنك التوجه إلى المنزل أو العمل بينما نقوم بعناية بعزل الخلايا الجذعية الخاصة بك، في مدة لا تتجاوز ال90 دقيقة. تتفاوت مدة اعادة حقن الخلايا في الجسم بحسب نوع المرض او الاصابة اوعدد الخلايا التي تحتاجها.

ما الذي يميز علاج الخلايا الجذعية في bigdoctors.com
• التي تملك أساليب إستخراج الخلايا الجذعية بدقة وفعالية.

• الخبرة الوافية التي تمكننا من عد الخلايا الجذعية المستخرجة والتأكد من جودتها قبل استخدامها في العلاج.

Share.

About Author

Leave A Reply